باستخدام صبغ للرموش في المنزل

يستغرق المكياج اليومي الكثير من الجهد والوقت الثمين ، في حين أن كثيرين غير مستعدين للاستغناء عنه. لذلك اتضح أن حلقة مفرغة ، أن تتخلى عن النظرة التعبيرية للمرأة ليست قوية بما يكفي ، لذلك عليك أن تقضي عشرات دقائق لتطبيق المكياج. يقدم التجميل الحديث العديد من الحلول للمشكلة. يمكنك أن تفعل ملحقات رمش أو التصفيح. ومع ذلك ، يمكن أن يفسد الأول الشعر الطبيعي ، وبعد أن تصبح الرموش الثانية أكثر سمكا ، ولكن لا يزال يتعين عليك رسمها. ثم تأتي للمساعدة في الطلاء المقاوم ، لتحل محل الماسكارا. ليس من الممكن دائمًا تنفيذ الإجراء في الصالون ، لذلك نتعلم كيفية طلاء الرموش بالطلاء في المنزل.

عندما تحتاج تلطيخ

يمنحهم طلاء الرموش صبغة داكنة غنية لفترة طويلة ، مما يلغي الحاجة إلى استخدام المسكرة يوميًا والعناية بسلامتها. لذلك ، يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت في إجازة أو مجرد الاسترخاء في الطقس الحار ، حيث يجب تصحيح الماسكارا باستمرار.

كما ستبدو أهداب الطلاء مفيدة في نادي اللياقة البدنية أو حمام السباحة ، حيث تأتي النساء دون ماكياج. تجدر الإشارة إلى أنه بعد الجلسة لا يزداد سمك الرموش وطولها ، وبالتالي فإن الإجراء مناسب لأصحاب طبيعة الرموش الكثيفة ، والتي ببساطة لا تملك لونًا كافيًا.

أنواع تلطيخ

يمكن أن تكون الأصباغ طبيعية أو كيميائية ، ولهؤلاء وغيرهم إيجابياتهم وسلبياتهم. الطرق الرئيسية للتلوين تشمل:

  1. الطلاء.
  2. ماسكارا دائمة.
  3. صبغ عضوي - الحناء.

يمكن إجراء تلوين الرموش من كل نوع في صالون أو في المنزل. ولكن قبل اختيار وسيلة ، يجب أن تتعلم عن مزاياه.

تلوين الحناء

والميزة الرئيسية لهذه الصبغة هي طبيعية. الحناء هي نتيجة لتجفيف أوراق لوزونيا. ومع ذلك ، لا يمكن اعتبار المنتجات الحديثة طبيعية بشكل حصري ؛ حيث يتعين على المصنِّعين إضافة مواد اصطناعية لتسريع عملية التلوين وإنشاء ظلال مختلفة وتوفير النتيجة لفترة طويلة. تحتوي المواد الخام على العفص ، وتقوية الشعر ، وتسريع نموها ، لذلك مع تأثير تجميلي ، تحصل على نتيجة علاجية.

المنتجون الرئيسيون للحناء للحواجب والرموش هم شركات مستحضرات التجميل المحترفة: Brow Henna، Kodi Professiona، Nivali. سيكون من الصعب صباغة الرموش ذات الحناء الجافة ، لأن الظل لن يكون جيدًا.

ماسكارا دائمة

آخر حداثة في عالم التجميل. يتم تطبيق هذه الأداة على أنها ماسكارا عادية ، ولكن تظل عليها لمدة تصل إلى 3 أسابيع. في هذه الحالة ، ستحصل الأهداب على نفس الانحناء والسمك ، كما هو الحال مع المكياج العادي. هذه هي الميزة التي لا جدال فيها من الذبيحة على التلوين.

لا تتدهور جودة الشعر الطبيعي ، ولكن عليك أن تأخذ في الاعتبار أن التركيبة قد تسبب الحساسية. أيضًا ، يقول أخصائيو التجميل إنه من الأفضل إجراء عملية مماثلة في الصالون مع أخصائي ، لأنه من الصعب للغاية طلاء الرموش بشكل صحيح باستخدام هذه الأداة.

عند دراسة طرق بديلة للتلوين لفترة وجيزة ، يبقى أن نتعلم كيف نرسم الرموش بالطلاء في المنزل.

تلوين الطلاء

تطبيق صبغ لتحسين لون الرموش يشبه تغيير لون الشعر. مبدأ العملية لا يزال هو نفسه ، فقط صبغ لطيف. يقلل مقدار بيروكسيد الهيدروجين من ردود الفعل السلبية في العينين.

هذه الطريقة مثالية لأولئك الذين يحبون المكياج الطبيعي ، لأن العيون تبدو طبيعية. تشمل المزايا الأخرى للإجراء:

  1. توفير الوقت: ليست هناك حاجة إلى الماكياج اليومي ، تعديله أو الغسيل.
  2. هيبوالرجينيك: اختيار المواد عالية الجودة من خطر رد الفعل هو الحد الأدنى.
  3. عدد كبير من ظلال. على الرغم من حقيقة أن الشركات المصنعة ليس لديها لوحة كبيرة جدًا ، اتصل بالصالون ، يمكنك أن تطلب من المعلم مزج الألوان للحصول على نغمة فريدة.

ومع ذلك ، حتى بعد كل المزايا ، ينشأ فكر الأذى. هل هو ضار لصبغ الرموش؟ من الصعب إعطاء إجابة واضحة ، لأنه ، مثل أي مادة كيميائية أخرى ، يمكن أن تؤثر الصبغة سلبًا على الشعر. ولكن عند اختيار أداة جيدة وتلطيخ بشكل صحيح ، يتم تقليل التأثير السلبي إلى الحد الأدنى.

يجب أن أرسم الرموش ، عليك أن تقرر. إذا كنت لا تزال تجرؤ ، فيجب أن تعرف كيفية تنفيذ الإجراء.

نحن نستعد كل ما تحتاجه

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى شراء أنبوب من تكوين التلوين. يتم تقديم ظلال مختلفة اليوم: يتم اختيار اللون الأسود بشكل تقليدي ، على الرغم من أن اللون البني الداكن أو الرمادي أفضل بالنسبة إلى الشقراوات.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى:

  • خزان الطلاء.
  • فرشاة.
  • قفازات مطاطية.
  • الملعقة.
  • منصات القطن.

من المرغوب فيه أن يتم الإجراء في غرفة مضاءة جيدًا ، وكان هناك وصول مجاني إلى الماء. بالمناسبة ، تتضمن معظم الشركات كل ما تحتاجه لإكمال الطلاء.

خوارزمية العمل

عند الانتهاء من جميع الاستعدادات ، يمكنك المتابعة إلى الإجراء. اتبع هذه الخطوات:

  1. تحضير الطلاء وفقا للتعليمات. عادةً ، يجب خلط التركيبة مع مستحلب بيروكسيد الهيدروجين. لا تشعر بالحرج إذا كان لون الطلاء يبدو خفيفًا جدًا بالنسبة لك ، فسيتم تغميقه أثناء عملية الصباغة.
  2. ضع الحماية على الجلد حول العينين والجفون. في أبسط الحالات ، يمكن أن تخدم أي كريم الدهون. الآن تحت الرموش وضعت وسادة من القطن. يرجى ملاحظة أن لا شيء يجب أن يسقط على الرموش أو أنها لن تتسلل.
  3. الآن باستخدام فرشاة لطلاء الرموش. لمنع الطلاء من الظهور على الجلد ، قم بإمالة رأسك للأمام قليلاً وإغلاق عينيك.
  4. كم للحفاظ على الطلاء على الرموش ، هو مكتوب في التعليمات ، وعادة ما تكون هذه المرة 20-25 دقيقة.
  5. امسح الرموش بقطعة قماش جافة ، وفرك الطلاء بالماء يترك دوائر داكنة تحت العينين.

بشكل منفصل ، يمكنك طلاء الرموش السفلى. لكن الآن ، ومع معرفة الخوارزمية ، يجب أن تفهم أنه من الصعب إجراء العملية بنفسك ، حيث يجب إغلاق العيون. إذا كنت لا تزال لا تلجأ إلى المساعدة ، فمن الأفضل أن ترسم العينين بدورها ، حتى لا تبقى بلا أنظار.

نصائح لمساعدتك على رسم رموشك بالطلاء أو الحناء:

عن المهم

بعد كل ما قيل لا مضاءة ، يبقى سؤال واحد: كم مرة يمكنني رسم الرموش؟ لا ينصح المحترفون في مجال مستحضرات التجميل بتكرار الإجراء أكثر من مرة واحدة في الشهر ، وإلا فإن خطر إصابة الشعر وزيادة فقدانهم. أيضا ، مع الاستخدام المتكرر هناك خطر التهاب الجلد ، التهاب الجلد.

سيساعد الاختبار على تجنب ردود الفعل غير المتوقعة. تحضير بعض الطلاء وتطبيقه على الجزء الخلفي من يدك. إذا لم يتحول لون البشرة إلى اللون الأحمر خلال النهار ، ولم تبدأ في الحكة أو التقشير ، فيمكنك استخدام التركيبة بأمان. بالمناسبة ، ربما يفكر الكثير من الناس في اختيار الطلاء.

تصفح العلامات التجارية الشعبية

معظم الشركات المصنعة الكبرى من أصباغ الشعر تنتج مستحضرات الحواجب والرموش. وإذا كنت قد استخدمت العلامة التجارية بالفعل لإنشاء تسريحة شعر ، فستشعر بمشاعر إيجابية من الطلاء للرموش. بناءً على ملاحظات العملاء ، يمكن تمييز العلامات التجارية التالية:

  • لدى Estel Enigma للإنتاج الروسي 9 درجات ، وهي ميزة لا تضاهى. يمكن العثور على الشقراوات والسمراوات لهجة الصحيحة. الطلاء مناسب لتلوين الحواجب والرموش ، سيكلفك أنبوب واحد 350 روبل ، لكن يكفي لبقع قليلة.

  • RefectoCil هي شركة ألمانية متخصصة في منتجات الحواجب والرموش. متوسط ​​سعر الأنبوب هو 500 روبل ، ولكن الطلاء اقتصادي للغاية ، يناسب بشكل جيد ، مع وجود تكلفة صغيرة. الصانع يضمن الجودة ، التكوين الأمثل.

  • إستل فقط تبدو هي الخيار الأكثر اقتصادا. للحصول على 180 روبل تحصل على الطلاء ، والذي لا يمكن استخدامه أكثر من مرة واحدة في 3 أسابيع. منخفضة التكلفة والاستهلاك المنخفض - تعهد من المدخرات.

  • "Kapous" للحواجب والرموش. يباع هذا الطلاء بثلاثة ألوان ، لكن بالنسبة للتلوين الكلاسيكي ، هذا يكفي. سعر اقتصادي - 200 روبل ، نسيج لطيف يضمن سهولة التطبيق.

  • صبغ الحواجب والرموش "Constant Delight" - حلول لأصحاب البشرة الحساسة // vashvolos.com / wp-admin / edit-comments.php ، لأن الأمونيا غائبة في التركيبة. تباع البضائع في ثلاثة ألوان ، ومتوسط ​​السعر - 300 روبل.

على رفوف المتاجر ستجد العديد من العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة. الشيء الرئيسي عند اختيار إيلاء الاهتمام لسلامة التعبئة والتغليف ، والعمر الافتراضي ، ونوعية المنتج ، ثم سوف تكون راضية عن نتائج الصباغة ، وسوف تكون رموشك جميلة ومعبرة.

شاهد الفيديو: صبغة RefectoCil للحواجب والرموش - Arabic version (كانون الثاني 2020).

Loading...