صنع لف للشعر في المنزل

بالتأكيد سمعت عن لفات الشعر. استخدام الزيوت النباتية الطبيعية لاستعادة الشعر بشكل فعال هو حقيقة معروفة. النتيجة تعتمد إلى حد كبير على درجة حرارة الزيت. هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أكبر تأثير من الزيت الساخن؟ هنا الكثير من الأمور المهمة - الزيت نفسه ، درجة حرارة التسخين ، مدة العملية ، الحالة الأولية لتجعيد الشعر.

هل يوجد زيت مثالي لف الشعر؟

يمكن العثور على الزيوت النباتية ، بما في ذلك الزيوت الغريبة ، للبيع. في الواقع ، لا يوجد الزيت المثالي - فكلها تقريبًا مفيدة بطريقة أو بأخرى.

من بين تلك التي تسمع الآن بشكل خاص ، يمكن تمييز الزيوت التالية:

  • الأفوكادو - للشعر الجاف والمجعد ؛
  • الجوجوبا - للخيوط الدهنية ؛
  • النخيل - للشعر جدا.
  • اللوز - لالأشرطة الجافة.
  • الأرقطيون - ليس فقط يغذي بنية الشعر ، ولكن أيضا يقوي الجذور.
  • الزيتون - إنه عالمي ؛
  • جوز الهند - لأولئك المعرضين لقشرة الرأس وتقشير فروة الرأس.

والقائمة تطول. هل أحتاج أن يكون لديهم جميعا؟ لا ، ابدأ ببعضها.

كيفية تحضير الشعر للالتفاف؟

ما مدى ملائمة وضع الزيت على الشعر الرطب والجاف ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بهذا الإجراء في اليوم التالي بعد غسل الشعر بالشامبو. إذا كان من المهم بشكل خاص بالنسبة لك معالجة نهايات الشعر لمنع القسم ، فمن الأفضل القيام بذلك عندما يكون الشعر جافًا.

لتدفئة أم لا للتدفئة؟

يجب ألا يسخن الزيت فحسب ، بل يجب أن يفعل ذلك بشكل صحيح. يجب إجراء التسخين في طبق زجاجي أو خزفي في حمام مائي لمدة 5 دقائق. كم لتسخينه ، قم بضبطه بنفسك - إذا قمت بإسقاط الزيت بإصبعك ، فأنت تدرك أنه ساخن ، ولكن ليس حرقًا ، فهذا يعني أن الزيت جاهز.

                                                                                                                                              

أي شيء أكثر لإضافة؟

إذا بدا لك أن الزيت النباتي فقط لا يكفي بطريقة ما لتغليف الشعر ، فيمكنك إضافة بضع قطرات من الزيت العطري. يجب أن يتم ذلك وفقًا للتعليمات الموضحة على عبوة الزيت العطري.

يمكن أن يكون النفط:

  • خشب الصندل أو قرنفل لمكافحة نصائح الجافة من فروع ؛
  • البرتقال لتعزيز العام.
  • مشكلة في تساقط الشعر - حاول إضافة إكليل الجبل.
  • لتقليل محتوى الدهون في فروة الرأس - الأوكالبتوس.

لنبدأ!

خلق شعورك مهل العناية بالشعر. والحقيقة هي أن الشعر التالف بالفعل (مع الحرارة ، الطلاء أو الشباك) يمكن أن يعاني بسهولة أكثر. لا تحتاج هذا ، أليس كذلك؟ لذلك لا تتسرع. خصص وقتًا للالتفاف على الشعر ، والذي يمكن أن يكون أحد أكثر الإجراءات متعة للعناية الشخصية.

ساخنة إلى درجة الحرارة المطلوبة ، والنفط ، والبدء في فرك بلطف في فروة الرأس. نشرها حول فروع. عندما تنتهي من ذلك ، ضعي غطاء الدش ولف رأسك بمنشفة.

كم للحفاظ؟ لا تقل عن ساعة.

الماء والنفط: من سيفوز؟

لف الشعر هو شيء جيد ، حتى إنه شيء رائع. ولكن كيفية غسل كل شيء من الرأس ليست رائعة ، لسوء الحظ ، لا. أولاً ، سيتعين عليك غسل كل هذا الزيت ليس بالماء الدافئ المعتاد ، ولكن الساخن. شامبو ، أيضا ، تأخذ أكثر من المعتاد.

سيكون عليك غسل شعرك برأسك ثلاث مرات على الأقل للتخلص من الزيت المتبقي. لكن لا داعي للقلق ، خلال عملية التغليف ، يكون شعرك مشبعًا بما يكفي بالمواد المغذية ولن يعاني من غسل طويل.

مجفف النهائي

و لا! بعد لفات الزيت ، والتي ، بالمناسبة ، يمكنك القيام به مرتين في الشهر ، لا ينصح باستخدام مجفف شعر. اجعل الأقفال ممتعة - حاول ألا تأخذ مجفف شعر في يديك ، ولكن لتجفيف شعرك بطريقة طبيعية.

ومتى تكون النتيجة؟

الأغطية جيدة لدرجة أن أول نتيجة ملحوظة ستراها بعد الإجراء الأول. لكننا بحاجة إلى تأثير مستقر ، أليس كذلك؟ ثم التحلي بالصبر مع تنفيذ دورة اللف ، وجعلها 2 أو 3 مرات في الشهر لمدة 2.5 أشهر.

التفاف الشعر الساخن هو تجعيد الشعر الجميل ، المشبعة بالزيوت الشافية. لماذا لا تعامل نفسك بإجراء لطيف؟

شاهد الفيديو: شلون اسوي شعري ويفي ب 10 دقايق. من لووب بثينة الرئيسي (كانون الثاني 2020).

Loading...